mm2122

يناير 22, 2016

5 أسئلة جنسية لم تحصل على إجابة "نموذجية" لها حتى الآن!



بات جوجل العنصر الرئيسي في الحياة الإلكترونية لكثير من الاشخاص، كما اصبحت وسائل التواصل الاجتماعي حقيقة مؤكدة في عالمنا، بات جوجل هو الآخر باعتباره محرك البحث الأكثر انتشارا، هو الأفضل، والاكثر قربا من الجميع.
وفي هذا السياق يبحث الكثير من المرضي عن العلاج وحلول لمشاكلهم الطبية عليه، ومن بين تلك المشكلات الأكثر شهرة، المشاكل الجنسية، ولكن للأسف البعض يقوم بالبحث عن تلك المشكلة أو أي سؤال جنسي يشغل باله، ومن بين اكثر الأسئلة بحثا على جوجل:ـ
1)    كيف تعمل الفياجرا؟: تعمل الفياجرا على مساعدة الأوعية الدموية للتضخم والاسترخاء، ومن ثم زيادة ضخ الدم في تلك الاوعية، ومن بينها الأوعية المسؤولة عن تدفق الدم للقضيب، وهو ما يجعله ينتصب فترة اطول.
2)    ماذا يفعل التيستسرون؟ وهل يمكن زيادته؟ يعمل هذا الهرمون على تعزيز نمو العظام والعضلات، والاهتمام الجنسي، ويمكن من خلال بعض التمارين زيادة تحرير الهرمون وبناء العضلات بشكل أقوى.
3)    لماذا لا أشعر جنس ممتع؟ تعتبر النهايات العصبية في القضيب والمهبل هي المسؤولة عن الشعور بالنشوى في ممارسة الجنس، وأي تجاهل لتلك النهايات في التحفيز، يعني أن الجنس فقد لذته ومتعته.
4)    ما هي أعراض مرض السيلان؟ السيلان هو من الأمراض المنقولة جنسيًا، وتعيش في الاعضاء التناسيلة سواء للذكر أو الأنثى، ويمكن علاجها بالمضادات الحيوية، ويمكن أن تسبب العقم للنساء.
5)     كيف يؤذي الجنس أحيانا؟ هناك سبب محتمل لذلك بأن يكون القضيب أكبر من فتحة مهبل المرأة، وهو ما يجعل الجنس مؤلم وغير مريح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق