mm2122

يناير 24, 2016

شاهد ماسبب ارتخاء القضيب اثناء الجماع قبل عملية القذف ؟


بعد عملية الانتصاب والبدءفي الجماع يحدث بعد فترةارتخاء للقضيب بنسبة 80/ وعند الاقتراب من القذف بثواني يعود الانتصاب ويحدث القذف يسرعة ذهبت الى كل الاطباء وعملت جميع التحاليل دون نتيجة ماذا افعل؟
————–
سببين رئيسين :
الاول : الاجهاد البدنى .
عندما تكون مرهق يحدث هذا الموقف .
بالاضافة الى : سؤ التهوية في الغرفة و الذي يسبب سؤ تنفس عندك ينقص الاكسجين الذى يحتاج الية الدم ليتدفق بقوة في قضيبك فيستمر الانتصاب لمرحلة القذف.
و السببين مرتبطين ببعض. لان طبيعى ان اثناء العملية الجنسية يبذل الرجل مجهود بدنى احيانا يكاد يشبة ممارسة الرياضة عند الحفاظ على سرعة معينة في حركة الجسم . هذا المجهود يزيد من العرق و حرارة الجسم فطبيعي الرئة تحتاج لسعة تتسع لتسع كمية اكبر من الاكسجين كما هو الحال الطبيعى في اي مجهود بدني. في هذة اللحظة اذا كانت التهوية سئية في الغرفة ، هاتتعب و يحصل ارتخاء في القضيب. اما اذا كنت اصلا مرهق فجسمك بالكاد يستطيع ان يحافظ على انتصاب قضيبك ، فاذا منعت عنة الهواء ايضا ، فلا محالة من حدوث ارتخاء في العضو الذكر.
التهوية السليمة في الغرفة معناة يكون في مصدر هواء من الخارج و لو كانت فتحة صغيرة في الشباك . حتى في ايام الشتاء.
ملحوظة : اغلب الرجال يمرون بهذا الموقف و للاسباب السابق ذكرها لكنهم يظنون ان السبب قلة في قدرتهم الجنسية او  انهم يعانون من ضعف مرضى  في الانتصاب. طبعا دة مطب و السبب بيكون فقط ما ذكرتة في الاعلى.
الخلاصة : لا تمارس الجنس ابدا و انت مرهق جسديا . اذا كنت تظن ان عندك ضعف في الانتصاب، ممكن يكون السبب انك دائما تمارس الجنس و انت تعبان و مرهق. عشان تتاكد ، نام يوم بدري و اصحى براحتك . اول ماتصحى من النوم مارس الجنس هاتتعحب من قدرتك الجنسية. بس هايفضل مهدود حيلك بقيت اليوم.
ممكن تكون بتمارس الجنس كتير و مابتديش نفسك فرصة تنام كويس .
طبعا المدخنين اكثر الناس بتعانى من الموضوع دة لان المدخن بيحصل ثانى اكسيد الكربون و بيتطرد الاكسجين.
لو مش واكل كويس بس نايم كويس يعنى جسمك مش مرهق و المكان فية اكسجين كفاية ، مش هايحصلك الموقف دة .
عشان كدة الرجل الرياضى قدراتة الجنسية بتكون ممتازة لان جسمة دائما مستعد لاي اجهاد و الرياضة بتوسع من الرئة و تعطى للمخ و الدم و الجسم كفايتهم من الاكسجين .
مارس رياضة
امتنع عن العادة السرية طالما متزوج . لو مش متزوج ماكنش المفروض تروح للدكتور ايضا لا المقياس هو الزوجة و ليس يدك .
حافظ على تهوية و اكسجين كافى في المكان .
امتنع عن الاكل المقلي تماما 

0 التعليقات:

إرسال تعليق