mm2122

يناير 27, 2016

ليلة الدخلة بالصور .. ملف شامل ونصائح هامة وتفاصيل فى ليلة الزفاف شاهد.


تعتبر ليلة الدخلة من اهم الليالى فى حياة كل شاب وفتاة فهى الليلة التى تعتبر بمثابة ليلة العمر عند الجميع مهما اختلفت الثقافات والجنسيات ,حيث تعتبر ليلة الدخلة بمثابة الحلم الذى يراود الكثيرين فى جميع الاوقات فى الحلم واليقظة واوقات الفرح والضيق ,ولكن مثل هذه المواضيع لا يتم التطرق اليها بشكل مفصل فى مجتمعاتنا الشرقية حيث يتم الحديث عنها بشىء من السرية التامة فى احاديث الشباب الهامسة او احاديث الفتيات فى حالة من السرية ولهذا قررنا ان نفتح ملف شامل عن ليلة الدخلة وتصحيح المفاهيم المغلوطة عن تلك الليلة وكشف الغطاء عن هذه المنطقة شديدة الحساسية والتى يؤدى الجهل بها إلى مشاكل نفسية وجسدية لذلك يجب عليك متابعة الموضوع حتى تتضح إليك الصورة كاملة ولكى تستمتع بليلة العمر انت وشريكة حياتك .
ليلة الدخلة

نصائح ليلة الدخلة :

ليلة الدخلة او ليلة العمر هى الليلة التى تبقى فى ذاكرة الزوجين طول العمر ولذلك يجب ان تبقى ذكرى هذه الليلة طيبة لك ولزوجتك وذلك من خلال اتباع النصائح التالية والتغلب على التوتر الذى قد يصيبك بسبب الجهل بعدة امور او بسبب بعض المفاهيم المغلوطة عن ليلة الدخلة .
1-احرص على مداعبة زوجتك :
مداعبة الزوجة سواء المداعبة الجسدية او اللفظية من اهم خطوات علاقة حميمية ناجحة فهى تساعد فى إزالة التوتر عند الزوجين وتعمل على ارتخاء الزوجة مما يساعد فى علاقة بدون مشاكل ولكن يجب ان تطول مدة المداعبة لتصل نصف ساعة على الاقل وقد تنالنا تفاصيل كيفية الجماع فى موضوع سابق يمكنك الإطلاع عليه .
2-تمتع بقليل من الرومانسية :
يجب عليك ان تتمتع بقليل من الرومانسية فى هذه الليلة الهامة فى حياتك من خلال كلمات رومانسية ورقيقة حيث تعتبر الكلمات الرومانسية ذات مفعول السحر على الزوجة فهى تساعد فى ازالة توتر المرأة حيث يقول الاطباء النفسيين ان العامل النفسى للمرأة اهم من العامل الغريزى فى اقامة علاقة ناجحة .
3-ينصح بعدم الايلاج فى هذه الليلة :
ينصح الاطباء بعدم اقامة علاقة جنسية كاملة فى ليلة الزفاف لانه يجب ان يتم ذلك بشكل تدريجى ويجب فى اول ايلاج اتخاذ الوضع المريح بالنسبة للفتاة العذراء وهو ان تنام الفتاة على ظهرها مع ثنى رجليها عند مفصل الركبة والفخذ يساعد ذلك فى سهولة الايلاج لان عضلات المهبل عند الفتاة العذراء تكون منقبضة وخصوصا فى حالة وجود توتر عصبى , كما انه يجب التوقف عن الجماع لمدة 24 ساعة بعد اول علاقة ثم بعد ذلك ممارسة العلاقة مرتين يوميا حتى تتأقلم الزوجة مع هذا الوضع الجديد ثم يمكنك بعدها ممارسة العلاقة فى الاوقات التى تريدها .
4-اكتشف المناطق الاكثر إثارة عند الزوجة :
يجب عليك ان تحرص على اكتشاف المناطق الأكثر إثارة عند الزوجة ومحاولة لمسها بلطف لان ذلك يساعد فى اثارة الزوجة ووصولها لمرحلة النشوة مما يساعد فى علاقة ناجحة .
5-تجنبى استخدام المسكنات الموضعية :
تقوم بعض الفتيات باستخدام مراهم موضعية من اجل تقليل الالم خلال مرحلة الجماع ولكن اطباء النساء والتوليد ينصحون بتجنب هذه المركبات لانها قد تسبب افرازات مهبلية وقد تعيق وصولك لمرحلة النشوة الجنسية انت وزوجك.
6-على الزوجة ان تفكر ايجابيا :
يختلط فى ذهن الكثير من الفتيات ان فض غشاء البكارة يصاحبة ألم شديد ولكن هذه المعلومة خاطئة لان سبب الألم هو مجرد التفكير السلبى فى ذلك لذلك يجب على الفتاة ان تتخلص من هذه المخاوف الكاذبة حتى تستمتع بالعلاقة .
7-تجنب استخدام الرش الموضعى :
يستخدم بعض الرجال رش موضعى على العضو الذكرى لتسهيل الايلاج ولكن اطباء التناسلية والذكورة ينصحون بتجنب استخدام هذا البنج الموضعى لانه يقلل من نسبة الشعور فى العضو الذكرى وعدم الاحساس به مما يكون عائق فى الوصول لمرحلة الاشباع .
8-على الزوجة علاج اى التهابات فى المهبل :
فى حالة إذا كانت الزوجة تعانى من اى التهابات فى المهبل يجب عليها علاجه قبل ليلة الدخلة لانه قد يسبب ألم خلال الايلاج رغم ان هذه المشكلة يمكنك علاجها بسهولة .
انواع غشاء البكارة :
صور انواع غشاء البكارة-ليلة الدخلة
غشاء البكارة هو غشاء جلدى رقيق يوجد فى المهبل ويجد به ثقوب تسمح بمرور الطمث خلال الدورة الشهرية يقلق بعض الفتيات من حدوث اى تمزق فى غشاء البكارة نتيجة حدوث حادثة لكن يجب العلم ان غشاء البكارة لا يتمزق الا فى حالة مرور جسم صلب فى المهبل خلال العلاقة الحميمة او او اى جسم صلب .
يوجد عدة انواع لغشاء البكارة طبقا لشكل الغشاء وهى الهلالى , البيضاوى, المشرشر, الغربالى والمطاطى والغشاء الغير مثقوب .
الغشاء المطاطى : يجب التركيز على الغشاء المطاطى لانه يتميز بالمرونة مما يجعلة مقاوم للتمزق خلال العلاقة الحميمة وعدم نزول دم مما يجعل الزوج يتبادر إلى ذهنه الشكوك ناحية زوجته لذلك يجب وضع هذا النوع فى الاعتبار ويمكن استشارة طبيب النساء لتحديد نوع الغشاء .
الغشاء الغير مثقوب : وهو عبارة عن عيب خلقى فى غشاء البكارة
حيث لا يوجد ثقوب فى غشاء البكارة وهى الثقوب التى تسمح بمرور دم الدورة الشهرية مما يساعد على تراكم دم الحيض فى المهبل والرحم عند الفتاة , ويتم اكتشاف هذا النوع غالبا فى سن مبكرة للفتاة لان تراكم دم الطمث فى الرحم يصاحبه ثقل فى البطن وانتفاخ وقد حدث قديما انه كانت فتاة لديها الغشاء الغير مثقوب وهو عيب خلقى ونتيجة لتراكم دم الطمث فى بطنها اعتقد الاهل ان هذه البنت حامل وخاصة انها لا يوجد دم حيض عندها مما تسبب فى قتلها على يد اهلها !!

0 التعليقات:

إرسال تعليق