mm2122

يناير 16, 2016

اوضاع جنسية لعشاق العنف في الممارسة الجنسي بالصور والفيديو.


المراة الحامل لا ترغب بممارسة الجنس؟ او انها ترغب بممارسته اكثر؟ جميعنا بدانا في الرحم كاناث؟ هل الاستمناء يحسن الخصوبة؟ وهل حجم القضيب يؤثر؟ اسئلة شيقة بدون شعور الخجل عن حياتنا الجنسية واجوبتها في المقالة التالية:
1. هل صحيح ان كل ذكر (لدى جميع الثدييات)، عندما يكون جنينا حتى الاسبوع السادس من الحمل، يكون انثى؟ صحيح! لكن ليس دقيقا! البويضة المخصبة بالحيوان المنوي الذي لا يحتوي على الهرمونات الذكرية تتطور تلقائيا الى انثى، لكي تتطور البويضة المخصبة لذكر يجب ان يكون في الحيوان المنوي هرمون التستوستيرون، والذي يغير الميول من انثوية الى ذكرية. وبعبارة اخرى، فان الوضع الاساسي للبويضة المخصبة هو انثى. وحتى الان ليس بمقدور التستوستيرون تغير الجنين تماما من انثى الى ذكر، اي، يبقى فيه شيء من الانوثة. على سبيل المثال: لدى كل الذكور يوجد عضو انثوي غير مستخدم - وهي الحلمات.
2. هل تفقد النساء الرغبة الجنسية في سن الياس (وخاصة بعده)؟ في الواقع بعض النساء يشتكين من فقدان الرغبة الجنسية مع ازواجهن (التركيز على ازواجهن)، بالمقابل تدعي نساء اخريات انه مع ازواج اخرين (مثلا بعد الانفصال)، فالعكس هو الصحيح، اي ان النساء بعد سن الياس قد يكن اكثر رغبة بممارسة الجنس مع الزوج الجديد عندما يقعن في حبه. الواقع يدل على ان النساء في سن الياس (اي عندما تتاخر او تضطرب الدورة، وتفرز هرمونات انثوية اقل)، يشتكين من انخفاض في الرغبة، وكذلك حتى من انخفاض في الرغبة بممارسة الجنس. بالطبع تاكل العلاقة والحب ايضا تساهم بحصتها. من اهم المعلومات عن الجنس في هذا السياق ان النساء في سن الياس،اللاتي كن نشطات جنسيا في الماضي، واحببن هذا النشاط، واللاتي يمارسن الانشطة الرياضية، العاملات بمهنة معينة، واللاتي حتى يبدون اصغر من عمرهن الزمني ب- 10 سنوات، لا يفقدن الشهوة الجنسية.
3. هل النساء الحوامل يفقدن الاهتمام بالجنس؟ ينقسم الجواب بحسب اثلاث الحمل. في الثلث الاول من الحمل، تفقد معظم النساء الشهوة الجنسية بسبب الخوف من الاجهاض التلقائي والرغبة في الحفاظ على سلامة الحمل على النحو الامثل. في الثلث الثاني من الحمل فانهن قد يبدين اهتماما متجددا في الجنس بسبب احتقان الدم وزيادة عدد الاوعية الدموية في اسفل الحوض، وبالاضافة الى ذلك، ومن خلال الاعتقاد (الصحيح عادة)، ان الخوف من الاجهاض التلقائي يقل. في الثلث الثالث، قد يعود فقدان الاهتمام بالجنس بسبب نمو البطن وتدني الصورة الذاتية، الناجم عن التغير الجسدي.
4. ما هو عدد هزات الجماع الذي يمكن للمراة ان تشعر به خلال ساعة؟ هناك نساء يشعرن بالنشوة الجنسية المتعددة، وليست كل امراة قادرة على الشعور بسلسلة متتالية من هزات الجماع، هناك نساء يكتفين بهزة جماع واحدة قوية وطويلة، بينما الاخريات يشعرن بالحاجة الى المزيد من التحفيز والاشباع من اجل الشعور بهزات جماع اخرى. عادة ما تكون هذه هزات جماع قصيرة وليست قويه كثيرا. يعرف عن حالات لنساء اللاتي شعرن بخمس هزات جماع خلال ساعة.
وهنا لا يدور الحديث عن  الحالات المرضية النادرة لدى النساء بسبب مشكلة عصبية، بغض النظر عن الجنس او الرغبة، اللاتي يشعرن بهزات جماع متعددة (ومزعجة)، كل بضع دقائق، مثل العطس الذي يظهر عادة في سلسة من 10 العطسات، واحده تلو الاخرى، كل بضع ثوان .
5. هل الرجال يحتاجون لممارسة الجنس اكثر من النساء؟ الرجال في سن 18-28 في كثير من الاحيان تكون لديهم رغبة في الحصول على الاشباع الجنسي اكثر من معظم النساء في هذه الاعمار. هذه الشهوة هي نتيجة مباشرة للكمية الكبيرة لافراز هرمون التستوستيرون. خلال السنوات تشير النساء الى رغبة اكبر في الحصول على الاشباع الجنسي من السنوات الماضية. ولذلك يمكن العثور (في السياق الجنسي فقط) على تطابق جنسي ناجح بين الرجال في جيل 18 والنساء في جيل 33. وبين الرجال في جيل 35 والنساء في جيل 20.


0 التعليقات:

إرسال تعليق