mm2122

يناير 16, 2016

بنت تتعري داخل مصعد (اسانسير) وتريد ممارسة الXX مع رجل



لحقيقة هي ان لدى كلا الجنسين تنشا مشاعر مماثلة (على الرغم من انه لا يوجد خصيتين لدى النساء)، وكل ذلك بسبب تراكم الدم في الجزء الاسفل من الحوض، الذي لم يتم تصريفه، ومن هنا ينشا هذا الشعور لديهن. الاحباط الناتج عن عدم الاشباع الجنسي بعد الاثارة، هو اصعب بالنسبة للرجال. هناك رجال (من الشباب بالاساس)، الذين يستخدمون هذه الحجة وبذلك قد يحصلون على الاشباع الجنسي من النساء، النساء يتعاملن بشكل افضل من الرجال مع عدم الاشباع الجنسي. كلا الجنسين الذين يعرفون كيف يمتعون انفسهم، يشعرون بالاحباط بشكل اقل بسبب عدم الحصول على الاشباع الجنسي.
7. هل الاستمناء يمكنه تحسين خصوبة الرجل؟ من اكثر المعلومات عن الجنس جدلا... الحيوانات المنوية التي انهت مرحلة التطور تسبح وتتراكم في اكياس المني وفي قنوات المني حتى قذفها، الحيوانات المنوية الجديدة والشابة التي تكون ذات قدرة افضل على السباحة، تكون دائما اكثر خصوبة من الحيوانات المنوية التي لم تقذف خلال نحو 10 ايام قبل الجماع واصبحت "مسنه" في القنوات المنوية والاسهر (كيس المني). الحيوانات المنوية "الشابة"، في جيل 1-2 ايام تحسن فرص الاخصاب.
8. هل يحسن شعور المراة بالنشوة الجنسية من صحتها؟ ضمن اهم  معلومات عن الجنس تبين الاحصاءات ان النشوة الجنسية لدى الاناث تعزز الجهاز المناعي، لذلك فهي تقي من الامراض "الخطيرة"، بالاضافة الى ذلك فهي تفرز بواسطة تقلصات النشوة الجنسية في منطقة المهبل، الخلايا "المسنة" والمضغوطة من عنق الرحم والتي يكون تاثيرها سلبي على الجسم. وعلاوة على ذلك، فانها تحافظ على جلد الوجه، تزيد من الرغبة الجنسية، وبالطبع فانها تؤدي الى الاسترخاء وتحسين العلاقة الزوجية.
9. كيف من الممكن للقضيب الذي طوله المتوسط 15 سم عند الانتصاب الكامل، ان يدخل الى المهبل الذي عمقه حوالي 8 سم فقط، دون ان يؤدي للالم؟ عندما تثار المراة، ايضا يحدث لديها انتصاب .... داخلي، اي ان المهبل يتوسع بقدر ثلاث مرات من قطره، وحتى نحو ضعفي طوله، ولذلك ليس هناك تقريبا اي مشكلة. وخصوصا ان الغشاء الخلفي للمهبل الذي يلمسه القضيب ويمدده قليلا، هو مرن جدا. بالنسبة للقضيب الكبير جدا اي من 20 سم وما فوق - فلا يمكنه الدخول حتى النهاية.

10. كيف يمكن للخيانة (نفترض للمراة)، والتي تؤدي للغيرة الشديدة لدى الزوج، وكذلك للاحباط والغضب، ان تزيد رغبة الجنسية اتجاهها اكثر من الماضي، قبل حدوث الخيانة؟ مركز الجنس في الدماغ (تحت المهاد Hypothalamus)، المسؤول عن الرغبة الجنسية (افراز الهرمونات الجنسية) يؤثر، على ما يبدو، حتى على الغيرة. لانه هناك علاقة متبادلة بينهما، ولذلك عندما تزيد الغيرة ففي نفس النسبة تزيد ايضا الرغبة الجنسية. والعكس صحيح ايضا، فان زيادة الرغبة الجنسية تؤدي لزيادة الغيرة. بالتاكيد فان كل من احس بهذه المشاعر يعرف هذا الشعور.

0 التعليقات:

إرسال تعليق