mm2122

يناير 13, 2016

للرجل.. 8 أسرار في جسد المرأة يجب معرفتها وبصور

هناك أمور عديدة يجب على الرجل المقبل على الزواج معرفتها بشأن جسد المرأة. وهي أمور إذا قام بمعرفتها ستزيد بلا شك من متعة العلاقة الحميمية بين الزوجين. وفيما يلي نقدّم لك 8 أسرار عليك أن تعرفها بشأن جسد المرأة:
1- المرأة تحتاج لوقت أطول لتشعر بالإثارة: لا يقاس الوقت الذي يشعر فيه الرجل بالإثارة بوقت المرأة. حيث تحتاج المرأة لوقت أطول وجهد أكبر حتى تشعر أنها مثارة.
2- الشعور الجنسي لا يختفي في وقت الدورة الشهرية: على الرغم من التغيّر في الهرمونات وقت الدورة الشهرية عند المرأة، إلا أنها لا تفقد الرغبة الجنسية بشكل تام في هذا الوقت.
3- جسد المرأة معرّض لإرهاق كبير: حيث أن العملية الجنسية يشعر المرأة بالإرهاق، وكذلك أثناء دورتها الشهرية، فحاول أن تجعلها تشعر بالإرتياح.
4- تمرّ المرأة بما يمر به الرجل تماماً: فالرجل يشعر بمشاكل في المعدة والبطن، وكذلك المرأة.
5- التغيّر في حجم جسم المرأة: في كثير من الأحيان تتعرّض المرأة لتغير في حجم جسدها بعد الزواج.
6- تهتم المرأة بالعناق: على الرغم من أهمية العلاقة الحميمية، إلا أن المرأة تحب العناق كثيراً، ولحظات قصيرة من العناق قد تكسبك ودّها سريعاً.
7- حالتها المزاجية تترجم في جسدها: يجب أن يتفهّم الرجل بأن الحالة المزاجية للمرأة تؤثر بشكل كبير على التغيرات في جسدها، وعلى رغبتها الجنسية أيضاً.
8- هناك العديد من مناطق الإثارة لديها: يجب على الرجل التعرّف على مناطق الإثارة لدى المرأة والتركيز عليها ليشعرها بالإثارة. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق